الرئيسية | العروس | أربعة صفات يكرهها الزوج في زوجته !

أربعة صفات يكرهها الزوج في زوجته !

 

ما من انسان كامل و مثالي على وجه الارض. فكل انسان يتمتع بصفات جيدة و سيئة. في هذا السياق نقدم لك ابرز الصفات التي يكرهها الزوج في الزوجة في حال زادت عن حدها ! فهذه الصفات السيئة قد تبعد الزوج عن زوجته و قدد تصل بها الى الطلاق او تسبب لهم مشاكل زوجية . من أهم هاته الصفات :

1- التطلب : ينزعج الزوج من كثرة تطلب زوجته, فهو لا يحب ان يحس بأن زوجته تستغل طيبوبته و كرمه و امواله . كما أن الرجل يفضل المرأة القوية و القنوعة و المستقلة .

2- التذمر : يكره الرجل المرأة التي تتذمر طوال الوقت و التي يصعب ارضاؤها . فالرجل يفضل الزوجة التي تتمتع بالقناعة, لأن التذمر و التأفف الدائم يسرقان متعة الحياة الزوجيية و ساعدتها .

3- الوقاحة : لا يحب الرجل المرأة الوقحة التي تغضب و دائما ما تصرخ في وجهه, و انما يفضل الرجل المرأة التي تحافظ على انوتثها و نعومتها, و التي تتقن فن التعامل مع حالات الغضب من دون عدوانية .

4- الغيرة القالتة : على الرغم ان الرجل يحب المرأة التي تغار عليه, الا انه قد لا يتحمل الغيرة القالتة التي قد تدمر علاقته الزوجية . فالغيرة المفرطة تدل الى ان الزوجة لا تثق في حبيبها و تشك بمصداقيته و حبه لها .

 

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك