الرئيسية | الصحة | أسهل الطرق لعلاج الصداع

أسهل الطرق لعلاج الصداع

 

عندما تشعرون بألأخص انتم النساء بالصداع, لا تستسلمون للألم, لذلك نحن جئنا لكم في موضوع اليوم ب 4 نصائح تساعد على اختفاء الصداع, كي لا يتمكن من تعكير صفو حياتكم .
1- الضغط على نقاط محددة في الجسم :

هناك نقطتين معروفتين في الجسم يمكن الضغط عليهما لتخفيف الصداع, النقطة الاولى و هي في الجبهة بين الحاجبين أو أعلى الانف بين الحاجبين . اضغطي بابهامك على هذه المنطقة بقوة, و في نفس الوقت قومي بتدليك فروة راسك من الامام باصبعيك الاخرين . النقطة الثانية و هي في جسم الانسان و هي المنطقة الواقعة بين الابهام و السبابة, اضغطي بقوة بابهام يدك الاخرى على هذه المنطقة لعدة مرات و ستلاحظين تحسن كبير .

2- استخدمي أنفكي :

ان رائحة النعناع مع الفلفل من ون شك فهاذين الاخرين سيقومان بتهديئ الصداع العصبي , مع  العلم ان بعض الابحاص تؤكد ان الروائح لا تكون مفيذة الى اذا أحب الشخص هذه الرائحة . و بالتالي نننصحك بعدم استعمال رائحة النعناع مع الفلف في حالة كنت تكرهين هذه الرائحتين .. و لكن يوجد البديل يمكنك الاستعانة برائحة التفاح الاخضر الطبيعي … فهو أيضا ساعاد على التقليل من الصداع بنسبة %90

3- التنفس بعمق :

يجب تعلم الاسترخاء لمحاربة التوتر و الصداع الذي يعتبر عاملا مسببا لالام الرأس بدرجة كبيرة, تنفسي ببطئ و بعمق, ابقي عيونك مغمضة اناء هاته العملية و دون التتفكير بأي شيء ا اشغال البال بالهموم يجب عليك فقط الاسترخاء .

4- الخروج خارج البيت والقيام بنزهة مع الاحباب :

قد أكدت بعض الابحاث العلمية بأن الخروج و التنزه مع الاشخاص الذين تحبين و تجدين معه راحتك الكاملة و يجعلونك تمرحين و تنسين الهموم يساعد على التخلص مع الاعياء و التعب و الاعصاب و ينشط الدورة الدموية في الجسم و يمنع انقباض الاوعية الدموية المسببة لالام الرأس و الصداع .

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك