الرئيسية | ماسكات للبشرة | أفضل ستة أقنعة لشباب ونظارة البشرة

أفضل ستة أقنعة لشباب ونظارة البشرة

 
البشره

إن الأقنعة الطبيعية من أفضل الوسائل للحفاظ على نظارة البشرة وإشراقها، وهي ىمنة وغير مكلفة، وفيما يلي سنقدم لكم أحسن ستة أقنعة للعناية بالبشرة.

أقنعة ضد التجاعيد والهالات السوداء:

القناع الأول: قناع البيض والعسل

إن خليط البيض والعسل هو القناع المثالي للحصول على بشرة مشدودة، ببساطة قومي بمزج ملعقتين من العسل مع بياض البيض المخفوق جيدا حتى يصبح ثلجيا، أضيفي ملعقة من عصير الليمون، وضعي الخليط على الوجه، وافرديه بلطف، اتركي القناع لمدة 20 دقيقة ثم أزيليه باستخدام القليل من الحليب الخالي من الدسم بعد تدفئته.

القناع الثاني: قناع الورود لشباب دائم

هذا القناع من أسرار الشباب الأبدي الذي ورثناه عن جداتنا، قومي بسحق بتلات خمسة وردات طازجة حتى تحصلي على عجينة متماسكة، افرديها على وجهك لتقوم بوظيفتها لمدة خمس عشر دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد وشاهدي النتائج بنفسك.

القناع الثالث: قناع الزبادي والشمر

إن التجاعيد علامة على النضج والخبرة، لكنها غير محببة للكثير من الناس، مع هذا القناع بظغمكانك التخفيف منها بشكل ملحوظ، فقط قومي بخلط كوب من الزبادي الطبيعية مع ملعقة صغيرة من بذور الشمر وأوراقه المطحونة، عند الحصول على خليط متجانس، قومي بتطبيق القناع على وجهك لمدة عشرين دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، المداومة على هذا القناع يعطي نتائج مذهلة.

أقنعة ضد حب الشباب، البثور والبقع:

القناع الرابع: قناع الطماطم:

الطماطم لديها خصائص عدة تؤثر على الجلد: خصائص مرطبة، ومقشرة، ومطهرة، لذا عن منت ترغبين في التخلص من الرؤوس السوداء والبثور المزعجة، ضعي قطع الطماطم على وجهك واتركيها تقوم بعملها لمدة خمسة عشر دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ، النتيجة مضمونة مئة بالمئة.

القناع الخامس: قناع الليمون:

الليمون له عدد لا يحصى من الخصائص، على رأسها إزالة البقع من على الجلد، لذلك قومي بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، طبيقي المزيج على بشرتك باستخدام قطنة، واتركيه على وجهك لمدة عشرين دقيقة، ثم أزيلي القناع بالماء باستخدام قطنة، سيقوم الليمون بتظيف بشرتك وإزالة البقع المختلفة التي سببتها لك أشعة الشمس.

القناع السادس: قناع الفراولة

إذا كنت تشعرين بان بشرتك تنقصها التغذية، استخدمي الفراولة لترطيبها وتغذيتها من العمق، اسحقي عدة حبات من الفراولة، واخلطيها مع العسل، طبقي القناع على بشرة الوجه لمدة عشرين دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد، ستحصلين على بشرة مشرقة رائعة.

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك