الرئيسية | ماسكات للبشرة | أفضل ماسكات لتخلص من حب الشباب

أفضل ماسكات لتخلص من حب الشباب

 

أفضل ماسكات لتخلص من حب الشباب قد لا تكون غالية الثمن و من مركات عالمية كما تعتقدين بل هي مجانية و مكوناتها موجودة في كل بيت. و بما أن حب الشباب مشكلة تعاني منها الكثير من النساء و حتى أنها أصبحت تسبب مشاكل نفسية بالنسبة لبعض الآنسات، جمعنا لكن هنا في مجلة همسات أفضل ماسكات للتخلص من حب الشباب. كلها طبيعية و بدون أي إضافات كيميائية أو مواد مضرة بالبشرة.

أفضل الماسكات للتخلص من حب الشباب
أفضل الماسكات للتخلص من حب الشباب

أفضل ماسكات حب الشباب

  • ماسك الكركم

ما نحتاجه هو : ملعقة من الكركم المطحون، ملعقة عسل، ملعقة حليب أو زبادي. نضع كل المكونات في صحن و نقوم بخلطها حتى نتحصل على عجيبة ليست بسائلة و إنما غليظة نوعا ما حتى يلتصق الماسك بالبشرة و نتركه لمدة 15 دقيقة و ثم نغسل عدة مرات بماء فاتر لأنه قد يترك بعض الآثار لكن نتائجه مبهرة.

  • ماسك الليمون

الليمون هو العلاج الفعال و الأول للبشرة الدهنية و التي تعتبر السبب الرئيسي في حَبِ الشباب، الماسك الذي اخترناه في قائمتنا لأفضل ماسكات لحب الشباب جد سهل بحث يتم أخذ قطنة و غمسها في عصير الليمون ثم مسح كامل الوجه فيها مع التركيز على منطقة الأنف و الجبهة، يترك لمدة 20 دقيقة و لا يجب التعرض للشمس أثناء ذلك. سيقضى على البكتيريا و يساعد في إزالة الحبوب.

  • ماسك بياض البيض

ماسك بياض البيض جد فعال للتخلص من حب الشباب و ستعمل منذ زمن قديم حتى جداتنا توصى به، كل ما عليك فعله هو فصل البياض عن الصفار، نأخذ البياض و نضيف له قطرة ليمون و نضعه الوجه. يترك لمدة 20 دقيقة و يشطف الوجه بماء دافىء، تكرر العملة كل أسبوع لنتائج أحسن.

  • ماسك الخميرة

اُثبت علميا أن للخميرة دور في تحسين البشرة فهي تتغلغل إلى أعماق البشرة للتخلص من كل الترسبات و الأوساخ العالقة فيها. لعمل ماسك الخميرة نقوم بخلط ملعقة من الزبادي مع ملعقة خميرة و 3 قطرات من الليمون، يُوزع الخليط على الوجه و يترك لمدة 15 ثم نشطف الوجه بالماء البارد.

نرجو أن تكون مجموعتنا لأفضل ماسكات لتخلص من حب الشباب قد أفادتكم، ننصحكم بالمداومة عليها و الالتزام بكرار كل ماسك على الأقل 4 مرات شهريا للتخلص من حب الشباب و آثاره للأبد.

 

 

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك