الرئيسية | العنايه بالشعر | أفضل وصفات لتقوية الشعر وتطويله

أفضل وصفات لتقوية الشعر وتطويله

 

وصفات تقوية الشعر
وصفات تقوية الشعر

وصفات تقوية الشعر فإن الشعر الطويل و القوي هو مفخرة لكل امرأة و هو الاهم لديها فإن الشعر الطويل و القوي يزيد من جمالية المرأة و يعطيها ثقة أكثر في نفسها, ولذلك هناك العديد من النساء ينفقن الكثير من الجهد والوقت والمال للحصول على شعر قوي . و لكن أغلبية هذه الاشياء التي تنفقن النساء عليها اموالا باهضة من أجل تقوية الشعر فقد تنعكس على الشعر و تسبب له مضاعفات أكثر, و لحسن الحظ هناك بعض الوصفات المنزلية المدهشة و الفعالة التي تساعد على تقوية الشعر وتطويله خلال فترة قصيرة وبدون مجهود أو عناء ففي موضوع اليوم سنتعرف على أفضل الوصفات لتقوية الشعر من دون انفاق ولا سنت واحد و بدون مجهود أو أي عناء .

وصفات تقوية الشعر

عصير البطاطس :

أخلطي و امزجي عصير البطاطس مع العسل وصفار البيض، و ضعيها على فروة شعر رأسك و اتركيها  لمدة نصف ساعة. وأخيرا، اغسليه بالماء والشامبو الطبيعي . فهذه الخلطة رائعة و فعالة مئة بالمئة و تساعدك في تقوية الشعر بسرعة . و يمكنك القيام بهذه العملية على الاقل 2 مرات في الاسبوع و ستلاحظين الفرق .. فهذه العملية مجربة و هي فعالة في تقوية الشعر من جدوره .

صفار البيض :

يحتوي صفار البيض على البروتينات التي تساعد في وتقوية الشعر لهذا فإن صفار البيض يساعد بشكل كبير في تقوية الشعر . فبكل بساطة اخفقي صفار بيضة في اناء, ثم أضيفي إليها ملعقتين من زيت الزيتون . و بعدها اخلطي المكونات جيدا، وضعيها على شعرك الذي يجب ان يكون مبلل بالماء و الشامبو ثم اتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي شعرك مرة اخرى من جديد بالماء و ستلاحظين الفرق بعد اعادة الوصفة مرة و مرتين ...

تدليك فروة شعر الرأس :

يساعد تدليك فروة شعر الرأس في زيادة الدورة الدموية التي تساهم في تدفق الدم بشكل أفضل إلى بصيلات الشعر مما يساعد في تطويل الشعر و تقويته من الجذور. فالامر بسيط فقط دلكي فروة شعر رأسك بلطف بزيت الزيتون أو  زيت اللوز الطبيعية باستخدام أطراف أصابعك مع حركات دائرية حتى يصل الزيت إلى الجذور. فقط كرّري العملية بانتظام لتحصلي على نتائج ايجابية فان تليلك فورة شعر الرأس من أول و أفضل الطرق لتقوية الشعر و هي من الوصفات الطبيعية التي لا تكلف اية جهود ...

 

و الى هنا ق نكون وصلنا الى نهاية الموضوع, نتمنى ان تستفيذوا من الوصفات ... فقط لا تنسوا تكرارها مرات عدة و نحن نعدكم بنتائج ايجابية مفرحة ... و رجاء تجنبوا قدر الامكان استعمال اية مستحضرات أو مواد . و نشكركم على متابعة موضوعنا عن وصفات تقوية الشعر .

2 تعليقان

  1. مجلة همسات
     

    ماهي افضل وصفات تقوية الشعر

  2.  

    عصير البطاطس . صفار البيض . تدليك فروة شعر الرأس

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك