الرئيسية | الأزياء والموضة | إكسسوارات تحتاجها كل سيدة فوق ال40

إكسسوارات تحتاجها كل سيدة فوق ال40

 

عندما تصل المرأة لسن الأربعين فإنها تدرك أن هناك شيئاً مختلفاً في حياتها وأنها أصبحت أكثر استقراراً و هدوء وأنه يجب أن ترتدي ما يعبر عن شخصيتها الحقيقية المتزنة التي تناسب الوضع الاجتماعي الجديد الذي تعيش فيه ومن ثَمَّ فإن الموضات العابرة و الصيحات الرائجة قد لا تناسب ميولها الجديدة وبالتالي يجب عليها البحث عن نمطها الخاص.

ولأن الإكسسوارات هي واحدة من أفضل الوسائل التي تعبر عن شخصية المرأة بحثنا لك سيدتي عن أهم قطع الإكسسوار التي تحتاجها كل سيدة فوق سن ال40 وهي :-

  • النظارة الأنيقة

من الأمور الحتمية التي تقابلنا مع تخطي الأربعين أن قدرة الإبصار تضعف قليلاً على الأقل لقراءة الحروف الصغيرة في الجرائد و المجلات لذلك تصبح النظارة الطبية من اساسيات الإكسسوارات التي يجب أن توليها المرأة اهتماما عند الاختيار .

لم تعد تصميمات النظارات الطبية للنساء فوق سن الأربعين تعكس صورة من صور التقدم في العمر بقدر ما أصبحت النظارات قطعة من قطع الإكسسوار التي تضيف ملمحاً جمالياً خاصة للمرأة خاصة إذا تم اختيارها بشكل صحيح يناسب ملامح الوجه ولون البشرة.

  • الحذاء المسطح

مع وصول المرأة لسن الأربعين فإن ارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع يصبح قطعة من العذاب اليومي الذي ستضطر إلى التخلي عنه تدريجياً شاءت أم أبت من أجل الشعور بمزيد من الراحة اليومية وسهولة الحركة و التنقل ومن هنا يأتي دور الحذاء المسطح الذي يجب أن يختار بعناية كقطعة فنية تضيف إلى مظهرك جاذبية و أناقة أكثر من كونه خياراً حتمياً لا بديل عنه.

  • المجوهرات و الحلى الذهبية

الحلى الذهبية و المجوهرات هي زينة المرأة في كل عُمر إلا أنه عندما تصل المرأة إلى سنّ معينة فإنها لا تنظر إلى هذه الأشياء كقطع للزينة و التبرج وإنما كشكل من أشكال الاستثمار أيضاً وسواء كان في خزانتك قطعاً متوارثة أو هدايا فإنه يجب عليك التفكير بقوة في شراء المزيد الأن.

  • ساعة يد قيّمة

رغم أن استعمال الهواتف الذكية قد أضطر بشكل كبير بسوق ساعات اليد للنساء و الرجال على السواء إلا أن الساعة في يد المرأة له دلالات أخرى غير معرفة الوقت فهو يعكس بطريقة أو أخرى شخصيتها و ما تهتم به ويظهرها بمظهر السيدة التي تقدر قيمة الوقت و الحياة.

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك