الرئيسية | وصفات طبيعية | تطويل الرموش في المنزل باستخدام زيت الزيتون

تطويل الرموش في المنزل باستخدام زيت الزيتون

 

 تطويل الرموش هو  موضوع حديثنا. اختارت لكي مجلة همسات  أفضل النصائح من آلاف الوصفات الموجودة على النت.

يمكنك الحصول على رموش سميكة  و تطويل رموش بشكل طبيعي وبطريقة غير مكلفة دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. المكونات التي ستحقق ذلك طبيعية و موجودة في خزانة الدواء الخاصة لك – أو في أقرب محل مواد غذائية صحية.  إضافة هذه الخطوات روتينك يومي، سيساعدك  على التخلص من الماسكارا والرموش المصطنعة كلها. أيا كانت النتيجة،مهما كانت النتيجة فان رموشك ستكون وضع أفضل مما كانت عليه قبل.

تطويل الرموش
تطويل الرموش

 تطويل الرموش السحرية في المنزل

الخطوة 1

اعتني برموشك كما تعتني بشعرك. و ذلك عن طريق استخدام فرشاة الرموش مرتين يوميا. يمكنك أيضا استخدام فرشاة الماسكارا النظيفة إذا لم يكن لديك فرشاة رمش. إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E إلى فرشاة، الزيت الموجود فيتامين E يساعد على منع سقوط الرموش و يجعلها أكثر قوة و بالتالي يؤدي الى تطويل الرموش . مشط الرموش بالفرشاة يوميا يحفز نموها ، ويجعل رموشك تبدو أكثر ليونة وأكثر سمكا.

الخطوة 2

تطبيق زيت الزيتون على رموشك. يستخدم على زيت الزيتون لكل أنواع الشعر لتقويته وتحفيز نموه. ضعي بضع قطرات على كرة من القطن و قومي بتوزيعه على الرموش. اتركه لمدة خمس دقائق، ثم يشطف بالماء الفاتر. اعدي هذه العملية لمدة أربعة أسابيع لـ تطويل الرموش أو حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

الخطوه 3

الفازلين يحفز نمو الشعر و تطويل الرموش . ضعيه على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش ليلا ويشطف بماء دافئ في الصباح. الفازلين هو بديل جيد إذا لم يكن لديك فيتامين E. فقط اضفيه إلى فرشاة الرموش و مشطي رموشك.

خطوة 4

تأكد من وجود الفيتامينات التي تعزز نمو الرموش وقوة في نظامك الغذائي اليومي، مثل الفيتامينات B، D و E. هذه الفيتامينات تساعد على الحفاظ على الرموش قوية بما يكفي لتحمل الامور  التى تأتي مع الاستخدام اليومي من الماسكارا أو رموش المصطنع. هذه الفيتامينات أيضا تعزيز نمو الشعر و تساعد في تطويل الرموش.

الآن و قد عرفتم طريقة تطويل الرموش ، هل تريدون معرف طريقة تطويل الشعر ؟ اليكم الخلطة هنا

 

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك