الرئيسية | الصحة | خلطات بسيطة لتبييض اليدين

خلطات بسيطة لتبييض اليدين

 

انت ياسيدتي وبلا شك تسعين للحصول على ايادي بيضاء مشرقة وناعمة كذلك وقد تلجئين في بعض الاحيان الى مواد خطيرة ومضرة جدا ببشرتك عموما.اذا نضع بين يديكي نصائح وخلطات ستساعدك حقا للحصول على ايادي ناصعة ومشرقة.

قد تكون حرقات الشمس هي العامل الاول في جعل اياديكي داكنتين لهذا ننصحك بتطبيق هذه النصائح و الخلطات كذلك.

نصائح:

ننصحك وبشدة بالتقليص من مدة وقوفك وخروجك في الشمس الحارقة جدا وخصوصا في هذا الفصل (الصيف) لانها تسبب لك مشاكل في الجلد وتجاعيد البشرة كذلك.

من الافضل لك ان تستعملي الخلطات الطبيعية التي تعطي نتائج مذهلة عوضا عن المواد الكيماوية المضرة بصحتك ككل.

يجب عليك ان تعلمي انه عندما تقومين بالتدخين فأنت تؤذي بنفسك وببشرتك الى الهلاك لان التدخين يجعل بشرتك تبدو عليها علامات الشيخوخة ويساهم في تجعيد البشرة اذا من الافضل الابتعاد عنه كليا اذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة جيدة.

للحصول على بشرة شابة ننصحك بإتباع نظام غذائي صحي متكامل عبر تناول الخضروات والفواكه والبروتينات الخالية من الدهن والاكثار من تناول الاغذية الغنية بالفيتامين سي .

خلطات:

لقد وصلنا الى الفقرة التي سنقدم لك ابسط واسهل الخلطات التي يمكنك تجهيزها وانت في منزلك والتي تعطي نتائج جيدة.

خلطة الطماطم:

الطماطم هي خيار مثيل اذا كنت تحلمين في الحصول على ايادي بيضاء مشرقة

المكونات:

سوف تحتاجين الى عصير من الطماطم واللبن حيث تقومي بخلطهما معا حتى تحصلي على خليط متكامل وبعدها تضعيه على يديك وساقيك ايضا ان اردتي ثم تتركينه لمدة 40 دقيقة وبعدها تشطفينه بالماء البارد فهو خليط جيد ويساعد على اخفاء حرقات الشمس كذلك.

خلطة الليمون:

يتوفر هذا الاخير على نسبة عالية جدا من الفيتامين سي ومضادات الاكسدة الذي يساعد على تكوين خلايا جديدة وبالتالي الحصول على بشرة ناصعة ومشرقة .

المكونات:

سوف تجتاجين الى عصير الليمون وعصير الخيار والقليل من الكركم ثم قومي بخلطها جيدا حتى يصبح على شكل عجينة او خليط ثم قومي بوضع هذا الخليط او العجينة على يديكي او ساقيك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسله جيدا قومي بتكرير العملية لمدة نصف شهر وستحصلين على نتائج مرضية.

خلطة الطحين:

بهذه الخلطة ستحصلين على بشرة يدين ساطعة كالضوء ان شاء الله.

ستحتاجين الى اربعة معالاق كبيرة من الطحين وستحتاجين الى ماء الورد والماء ايضا بعدها قومي بمزجهما معا لتحصلين على خليط ثم قومي بوضع الخليط على يديك وعند مرور 15 دقيقة قومي بغسل هذا الاخير بالماء البارد وقومي بتكرير العملية ثلاث مرات في الاسبوع على الاقل.

خلطة البطاطس:

قومي بأخذ حبات سميكة من البطاطس وقومي بقطعها الى نصفين ثم قومي بفرك بها المناطق الداكنة في يديك وفي ركبتيك و ساقيك ايضا ثم قومي بغسلها بالماء الدافئ بعد مرور 15 دقيقة.

 

المزيد

https://goo.gl/k247ia

https://goo.gl/DUvWQP

 

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك