الرئيسية | وصفات طبيعية | خلطه لتبيض الرقبه

خلطه لتبيض الرقبه

 

خلطه لتبيض الرقبه

توحيد لون البشرة من أكثر العقبات التي تواجه النساء خاصة في الوجه والرقبة، نقدم لك سيدتي خلطه لتبيض الرقبه وحمايتها من مظاهر الترهل والاسوداد مع التراكم الظاهر للخلايا الميتة، والتي قد تجعل الرقبة تبدو بمظهر غير محبذ، هذه الخلطة أو الخلطات سوف تساهم بشكل فعال في توحيد لون البشرة في منطقة الوجه والرقبة.

أفضل خلطه لتبيض الرقبة

توجد أكثر من خلطه لتبيض الرقبه يمكنك اختيار المناسب منها لبشرتك.

خلطة الليمون والعسل والبيض

والتي تتكون من ملعقة طعام من عصير الليمون مضافاً إليها بياض بيضة واحدة، مع ملعقة طعام من العسل، كذلك ملعقة من زيت الزيتون، حيث يتم وضع المزيج على الرقبة لمدة نصف ساعة، ثم يغسل بشكل جيد بواسطة الماء الدافئ، ومن أجل الحصول على نتائج أفضل، يمكن تكرار تطبيق خلطه لتبيض الرقبه ثلاث مرات كل أسبوع.

خلطة الكركم وماء الورد:

يستعمل ماء الورد بشكل عام في تبييض البشرة بكافة مناطق الجلد بعد الاستحمام، يمكن استعماله في خلطه لتبيض الرقبه بعد مزجه بالكركم أو العصفر، وتطبيقه على الرقبة لمدة نصف ساعة، ثم تغسل الرقبة مع الوجه بالماء الدافئ، تعد هذه الخلطة بديلاً عن الخلطة الأولى في حال حدوث مشاكل متعلقة بالحساسية اتجاه الليمون.

خلطة العسل والليمون (كريم)

تشبه الخلطة الأولى لكن تختلف عنها في تركيز كل من العسل والليمون، حيث المراد من هذه الخلطة صنع قناع كريمي يتم تطبيقه على كامل الرقبة، إذ يتم عصر ليمونة كاملة، ثم يضاف إليها العسل إلى حين الحصول على مركب كريمي القوام، يتم تطبيق هذه الخلطة بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع، ويمكن ملاحظة النتائج بعد مضي شهر على الاستعمال.

نصائح للمحافظة على لون بشرة موحد في منطقة الرقبة:

منح الرقبة عناية تامة ومشابهة للعناية التي يتم منحها للوجه، حيث يجب غسل الرقبة بشكل مستمر بالصابون الطبيعي.

تطبيق بعض المواد المرطبة على الرقبة والتي تحتوي على مضادات الأكسدة وغيرها من المواد والعناصر الطبيعية التي تساهم في منع اسوداد البشرة وظهور التجاعيد بآن معاً، مثل الألوفيرا الذي يمكن استعماله في خلطة لتبيض الرقبه، وستحصلين على نتائج مضمونة.

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك