الرئيسية | الأزياء والموضة | طريقة وضع الايلاينر الصحيحة

طريقة وضع الايلاينر الصحيحة

 

الايلاينر أصبح موضة هذه الأيام في المكياج، فهو يكبر العين و يعطي للوجه مظهر جذاب لكن طريقة وضع الايلاينر تجدها الكثير من النساء صعبة بحيث لا تكون عين شبيه بالأخرى مما يفسد اللوك النهائي.

اليوم مع مجلة “همسات” ستتعلمين طريقة وضع الايلاينر الصحيحة، الخطوات التالية اتبعيها بدقة للوك أنيق و نتيجة نهائية ستبهرين بها الجميع.

أولا اختيار نوع الايلاينر المستعمل، يوجد عدة خيارات منها آيلاينر  السائل، الجل، القلم. و أيضا الشكل الذي تبحثين عنه الايلاينر خط رفيع مناسب للنهار و الايلانير الذي يغطي نصف الجفن أو الكثر هو للسهرات و المناسبات.

طريقة وضع الايلاينر الصحيحة

الطريقة الأولى: آيلاينر بالريشة ( فرشاة)

رسم ايلاينر
ايلاينر، طريقة

في حالة استعمال فرشاة لوضع الآيلينر، نقوم أولا برسم خط صغير في نهاية العين بحيث نضع الفرشاة بمحاذاة نهاية الحاجب ثم نرسم خط ثاني من نهاية الخط الأول و يكون متجه نحو الجفن، الآن و قد رسمنا الخطين اللذان هما بمثابة الشكل الخارجي لآيلاينر نقوم بملئه. طريقة الايلاينر هذه رائعة بالنسبة للمبتدئات.

الطريقة الثانية:

عمل ايلاينر
مكياج ايلاينر

الطريقة هذه باستعمال الفرشاة المدمجة في علبة الايلاينر. عكس الطريقة الأولى نبدأ من الجفن برسم خط افقي على مسار الجفن رقيق نوعا مما و عند نهاية العين نمدده ليصل إلى الأعلى حوالى 1 سم ثم نعود الى ركن العين.

الطريقة الثالثة

الطريقة هذه مناسبة إلى كل مرأة عينها صغيرة و جفن العين عندها داخل نوعا ما أو ما يسمى بــ Hooded eyes، الجميل في هذه الطريقة أنها تكبر العين و هذا بفضل القلم الأبيض، تابعو طريقة وضع الايلاينر الصحيحة في الصورة التالية:

 

الايلاينر للعين الصغيرة
الآيلاينر الدبل

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك