الرئيسية | الأزياء والموضة | لصاحبات الثدي الكبير: ٨ أنواع مايوهات ستكون مثالية لك

لصاحبات الثدي الكبير: ٨ أنواع مايوهات ستكون مثالية لك

 

مع دخول فترة الصيف، تستعد أغلبنا لخوض أحلى اللحظات على البحر أو حمامات السباحة تحت الشمس الدافئة، وبالتاكيد تفكرين في شراء مايوه جديد للتألق به والظهور بإطلالة مغايرة هذا الموسم. إذا كنت من صاحبات الثدي الكبير وتجدين صعوبة في اختيار الموديل المثالي الذي يعزز جمال ثديك ويبدو متناسقا مع جسمك، فهذا المقال من أجلك ونأمل أن يساعدك بعض الشيء.

إليك فيما يلي ٨ موديلات مايوهات ستكون مثالية لك، مرفق معها بعض النصائح لصاحبات الثدي الكبير للظهور بإطلالة جذابة أيا كان الموديل الذي ستختارينه.

١- اختاري مايوه بصدرية مبطنة ومدعمة Bustier Swimsuit

يتميز هذا الموديل بحمالة صدر مزودة بكورسيه داخلي وطويل بعض الشيء لتغطية محيط أسفل الثدي مما يعطيك قدر أكبر من التحكم في ثديك وتثبيته في مكانه. وإذا كنت ترغبين في مزيد من الدعم فيمكنك ضبط حمالة الصدر بمقاس مشدود أكثر.

٢- مايوه بقصة الـ Bandeau 

توب الـ Bandeau والذي يلتف حول الصدر بدون حمالات قد تناسبك إذا تم اختياره بشكل صحيح! ابتعدي عن الأشكال الخفيفة وغير المبطنة، واختاري بدلا منها نوع بدعامة من الأسفل ومشدود وبكب مبطن. بهذه الطريقة ستستطعين النزول به إلى البحر بحرية دون أن تخشي خروج ثديك منه بشكل مفاجئ.

٣- مايوه بصدرية مزودة بسوستة

يأتي هذا النوع من المايوهات في العادة بكب رياضي مما يجعله حلا مثاليا للمرأة ذات الثدي الكبير فهو يشد الصدر بقوة ويمنع حركته. يتميز المايوه الرياضي أيضا بوجود سوستة أمامية لتعطيك تحكم في المساحة التي ترغبين في كشفها من ثديك.

٤- للوك كلاسيكي، اختاري مايوه بقصة الـ Balconette

تماما مثل التوب البستيير (Bustier) صدرية الـ Balconette تأتي بشكل مدعم وتناسب طبيعة ثديك الممتلئة وستعطيك لوك ريترو مثير.

٥- مايوه بكب صلب مجسم Molded Cup

هذا النوع يكون الكب فيه محدد الشكل وصلب مما يجعل ثديك بأخذ الشكل المثالي له ويجنبك أية مواقف مجرحة لذا فهو من أنواع المايوهات التي يمكنك التفكير في شرائها.

 

٦- المايوه الملفوف criss-cross swimsuit

هذا الستايل من الملابس بشكل عام يوفر لك السيطرة على الثدي، فتستطعين تغطيته بالكامل وفي الوقت ذاته يعطيك لوك مثير وجذاب. فائدة أخرى أنه يحدد منطقة الوسط فيعطي جسدك لوك مثالي.

٧- مايوه بحمالات عريضة Wide Strap Swimsuit

من القطع الأخرى التي تضمن تحديد منطقة الصدر وإعطائك لوك مميز وفريد على البحر.

٨- المايوه الذي يغطي منطقة الصدر بالكامل

إذا كنت ضمن فئة السيدات اللواتي لا يفضلن إظهار منطقة الثدي، فهذا الموديل مثالي لك وسيعطيك إطلالة عصرية ومميزة في الوقت ذاته.

أخيرا وليس أخرا، عندما تتسوقين لشراء المايوه الأنسب لك، ابحثي في الماركات التي توفر خط خاص لصاحبات الثدي الكبير لتجدي المقاس والموديل المثالي لطبيعة جسمك وليجعلك تشعرين دائما بالراحة والثقة.