الرئيسية | وصفات طبيعية | خلطات طبيعية لتبييض الاسنان

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان

 

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان

الملايين من البشر يستخدمون خلطات طبيعية لتبييض الاسنان لتحقيق حلمهم الوحيد هو الحصول على اسنان بيضاء ناصعة كالثلج وخصوصا النساء لان الاسنان البيضاء تمثل لهم مصدرا من مصادر الجمال لذلك ياسيدتي سوف نعرض عليك نصائح مهمة من اجل جعل اسنانك بيضاء وكذلك سنقدم لك اهم وأفضل الخلطات لتبيض اسنانك من خلال الأغذية والاطعمة المفيدة

نصائح للحفاظ على أسنانك :

الجبن : 

طريقة تبييض الاسنان

الجبن يتوفر على نسبة كبيرة من الكالسيوم وهو مليء بالمواد التي تمنع اسنانك من التسوس وتجلعها بيضاءا ناصعة.

اللوز:

طريقة تبييض الاسنان

اللوز يقوم بتخفيض نسبة السكر وارتفاع في نسبة البروتين وكذلك نسبة عالية من الكالسيوم لهذا فهو يعتبر علاج عظيم للأسنان واللثة خصوصا وبهذا فأنصحك بتناوله يوميا.

الشاي:

طريقة تبييض الاسنان

يعتبر الشاي اداة عظيمة للاسنان واللثة فهو يقوم بتبطيء عملية نمو البكتيرنا المرتبطة بأمراض اللثة كما انه اداة جيدة كذلك لمنع تسوس الاسنان.

كذلك ننصحك ياعزيزتي بتناول اطعمة مفيدة ومتوازنة والابتعاد عن الاطعمة الملونة والغير مفيدة التي تؤدي بك وبأسنانك الى الهلاك.

الخلطات:

خل التفاح:

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان يحتوي خل التفاح على نسبة عالية من الفيتامين سي والذي يساعد على التقليل من إصفرار الاسنان ويساعد كذلك على ازالة البقع السطحية اذا ماعليك ياسيدتي الى اضافة القليل من خل التفاح مع بيكربونات الصوديوم لكي تحصلين على خليط ثم تقومي يوميا بغسل اسنانك بهذا الخليط للحصول على اسنان بيضاء ناصعة

قشور البرتقال:

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان قومي بتجميع كمية مناسبة من قشور البرتقال يوميا ثم قومي بفرك اسنانك دائما بهذه القشور وذلك يساعد بشكل كبيير في تبيض اسنانك.

زيت الزيتون:

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان أحضري فرشاة الاسنان ثم قومي بغمسها في كوب من زيت الزيتون وبعدها افرك اسنانك بالفرشاة جيدا وبعدها اغسلي اسنانك جيدا وهذه الخلطة تساعدك على الحد من نزيف الدم والحصول على اسنان بيضاء ناصعة.

المزيد

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك