الرئيسية | الصحة | 5 حقائق مزعجة عن الحمل لن يخبرك عنها أحد !!

5 حقائق مزعجة عن الحمل لن يخبرك عنها أحد !!

 

قدمت الأفلام السينمائية صورة حالمة للحمل و الولادة مما جعل كثير من الفتيات لا يعرفنّ بشكل دقيق ما هنّ مقبلات عليه في أشهر الحمل وساعات الولادة العصيبة لذلك سنقدم لك سيدتي في هذا المقال بعض الحقائق المزعجة عن الحمل والتي لن يخبرك بها أحد وقد تغير مفهومك عن الزواج و الحمل و الولادة للأبد.

  • الكثير من الرشح و المخاط

من الحقائق المزعجة عن الحمل هو أنك ستصابين سيدتي برشح المخاط من أماكن عديدة في جسدك في نفس الوقت الذي لن تترك فيه يدك أنفك مخافة أن ينتشر المخاط في جميع جوانب وجهك !!

  • الكثير من الكوابيس ليلاً

من المؤسف أن تعلمي أن اللحظات القليلة التي ستتمكنين فيها من النوم بسبب ثقل نفسك وزيادة حجم بالون الهواء المنتفخة في بطنك ستصابين فيها بهلاوس وكوابيس لم تعانيها من قبل !!

  • ستتوجعين كامرأة في الثمانين

من الحقائق المزعجة عن الحمل و التي سيحاول أن يخفيها عنك من حولك أنك ستتحولين إلى سيدة عجوز في الثمانين تعاني من الالام العظام في كل مناطق جسدها فبداية من زيادة حجم الساقين إلى أوجاع القدمين هناك أيضاً آلام الحوض و الرسغين و الأصابع و جميع المفاصل .

  • ستسمعين تعليقات ساخرة

رغم أن الجميع مر بتجربة الحمل بشكل أو بآخر أو حتى شاهده في الأفلام و المسلسلات إلا أنهم سيكتشفون فيك الكائن الخرافي الذي تضخمت أطرافه و انتفخت جوانبه و تعملق حجمه لذلك أعدي نفسك لسماع الكثير من التعليقات السخيفة حول أنك تلتهمين طعامك وطعام زوجك أو أنك قنبلة أوشكت على الانفجار أو أنك تحملين في بطنك قرية صغيرة !!

  • ستنتابك رغبة في القتل

مثرة الضغط النفسي والألم البدني الذي يصيب المرأة الحامل يولد عندها رغبات مكبوتة في القتل و الانتقام و ستجدين نفسك كلما سمعت تعليقاً سخيفاً أو طلباً غير معقول من أحد ممن حولك تسرحين بعقلك بعيداً متخيلة أنك تملكين سلاحاً فتاكاً تقضين به على جميع أعدائك مرة واحدة .

4 تعليقات

  1. ريم الشمري
     

    شكرا للموضوع .. فعلا صحيحة
    لكن الاصح هو ان ولادة طفل صغير بصحة جيدة تنسيكي كل هذه الامور
    وتبعث في نفسكي سعادة لاتوصف
    انه شعور الامومة

  2.  

    كلام صحيح وحدث معي

ماهو رأيك في هذا الموضوع / كتابة تعليقك